الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فتيات عاريات وممارسات مخلة.. مداهمة طائفة للرذيلة في ايطاليا

فتيات عاريات وممارسات مخلة.. مداهمة طائفة للرذيلة في ايطاليا
داهمت الشرطة الإيطالية طائفة وصفت بأنها "قوية للغاية"، ومتجذرة في عدة مدن في جميع أرجاء البلاد، وقد استهدفت فتيات وأكثرهن قاصرات، ومارست عليهن اعتداءات جنسية وتعذيب.
وذكرت شرطة نوفارا أن هذه الطائفة ضبطت بعد تحقيق طويل في أنشطتها استمر عامين، أطلق عليها اسم ذي معزى هو "عملية ديونيسوس"، وهو إله الخمر لدى الإغريق القدماء، وصاحب طقوس النشوة.
ونفذت سلطات الأمن الإيطالية عشرات عمليات البحث في جميع أنحاء البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبشكل رئيس في مدن شمال إيطاليا، بما في ذلك نوفارا وميلانو وجنوا وبافيا.
وروى أحد الضحايا للشرطة أن الطائفة يقودها رجل يبلغ من العمر 77 عاما من نوفارا.
وفي حين لم يتم الكشف عن هوية زعيم الطائفة، قالت الشرطة إنه سمح لأتباعه بمناداته فقط باسم "الدكتور" أو بالضمير "هو"، وتبجيله كإله من نوع ما.
ويطلق كبار أعضاء الطائفة على أنفسهم اسم "الوحوش"، في حين كان ينظر إلى الأتباع الجدد المحتملين على أنهم "فرائس".
وروى المحققون أن الطائفة مخصصة في المقام الأول للفتيات، بما في ذلك القاصرات، ووعدوا الأتباع "المختارين" بالدخول إلى "عالم سحري سري ورائع" وبإضرام "نار داخلية".
وعمليا كان كل "السحر" المزعوم يدور داخل هذه الطائفة حول مختلف الممارسات الجنسية، وغالبا "الخطرة والمؤلمة"، وكذلك التعذيب.

وكان ضحايا هذه الطائفة يرغمون على قطع علاقاتهم مع العالم الخارجي، ليصبحوا معتمدين على الطائفة، وشخصيا على "الدكتور".
وتظهر مشاهد مصورة عثرت عليها الشرطة في أرشيف الطائفة، فتيات بصدور عارية يؤدين رقصات طقسية.
اللافت أن الطائفة كانت مثل أي جهة اعتبارية، بل وتملك العديد من المتاجر ومركزا لعلم النفس وحتى دار نشر، ما سمح لها بالعمل بحرية لسنوات، وأتاح سقوط الضحايا في حبائلها باطمئنان كامل.
واشتغل الأعضاء الذين تم "غسل أدماغهم" في مؤسسات الطائفة، وكان يجب عليهم "التبرع" بمبالغ كبيرة من المال للمؤسسة.
وأوضحت الشرطة أن الطائفة من أجل تحقيق أرباح أكثر، حاولت تجنيد أتباع جدد من العائلات الثرية.
ووصفت التحقيقات بأنها كانت صعبة للغاية، وذلك لأن المنظمة كانت تقريبا "غير قابلة للاختراق"، حيث أظهر أعضاء الطائفة ولاءا استثنائيا.
من جهة أخرى، عانى العديد من أتباع هذه الطائفة من "أضرار نفسية دائمة"، حتى أن بعضهم ساءت قدراته العقلية بالتدريج.
منى وجوزها واخوه معا جنس محارم بين الحماه وزوج بنتها حكايتي الجنسية المثيرة مع نوال زوجة أخي الشرموطة الجميلة قصتى والجنس مع اخى هايدي 32 سنة زوجة طبيب صيدلي سكس محارم اخي هتك عرضي قصة جنسية محارم بين الام وابنها قصص جنسية لامهات خيانة زوجة اسمها ولاء و زوج صديقتها قصص سكس ليلة الدخلة تجارب ومفاجآت ألم ومتعة زوجة سعودية ليلة دخلتها مدام رشا الجامدة و اخوها الأصغر --قصة سكسقصص سكس جوزي بيعرص عليا بخونه وهو عارف قصص سحاق طالبات , صاحبتي ناكتني في السكن معتز و أخته وهيجان نار قصص سكس في المحل سحاق في محل ملابس مع الزبونة عمرو و أخته المطلقة قصة سادية لواط : اغتصاب شاب قصة سادية سحاق :إغتصاب طالبة جامعيةه قصص سكس سحاق دينا و غادة جارتها سحاقيات مصريات تجربتي مع السحاق أنا بسنت أمي المحرومة أمامي من شاب هائج استمتع عندما يضاجع رجل اخر زوجتي الزوج الديوث والزوجة العاهرة مديحة و عشقها للخيانة الزوجية المدام المتزوجة الممحونة – حكاية خيانة زوجية شاهد الفيديو عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي ماما تلبس خمار وتعرى طيزها لابن اختها -- كامله المحارم مع حنان زوجة عمي عشق حب و جنس فيديو تجربتي في سكس الخيانة الزوجية فيديو خيانة زوجية – خنت زوجي مع بائع انابيب الغاز شاهد الفيديو الزوجة التي تحولت الي خائنة ساخنة مع صديق زوجها المنقبة الخليجية التي دفعها حرمانها لترجي زوجة ريفية مثيرة أشعلت نارالحب قصة طلاقي حقيقية فيديو سكسى بالفيديو سكس خيانة زوجية شديد الاثارة و المتعة مع سهر الممحونة بالفيديو سكس فرش رائع و اوضاع جد ملتهبة من النيك القوي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة