الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم المواقع التي تحتاجها عند التسوق عبر الإنترنت

 


أرشيف الإنترنت واسع يحتوي على عدد كبير من المعلومات القيمة المتاحة في متناول يدك، مع عدد قليل من المخاطر، وبضغطة زر واحدة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك العثور على بنزين أرخص في منطقتك، وأسعار المنازل والشقق للبيع في مدينتك، وأدنى معدلات الرهن العقاري التي يقدمها المقرضون، وهنا تجد 12 موقع يمكن أن يساعدك على توفير المال، والبحث عن المنتجات وشرائها أو جمع المعلومات لمساعدتك على توفير أموالك، وبدون أي تحيز إلى المواقع المذكورة، حيث تم اختيار هذه المواقع بناءا على أراء الأشخاص في التعامل معها .

1- www.coupons.com
هذا الموقع يسمح بتوفير المال على كل شيء تقريبا، حيث يقوم بتوفير كوبونات الخصم لكي تستطيع تحقيق التوفير على الكتب والمجلات، والترفيه، والزهور والهدايا، والغذاء، والرعاية الصحية، واللوازم المكتبية، والمطاعم، وأكثر من ذلك بكثير، تحقق من الموقع بانتظام لأن العروض تتغير يوميا .

2- www.annualcreditreport.com
إذا كنت من بين ثلثي الأمريكيين الذين لا يعرفون نقاط بطاقة الائتمان الخاصة بهم ( وفقا للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية )، فإن هذا الموقع هو المكان الذي يمكنك الحصول منه على تقرير بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويمكن للمستهلكين الحصول على تقرير ائتمان مجاني من جميع وكالات الإبلاغ الائتماني الرئيسية الثلاث مرة واحدة في السنة .

3- www.zillow.com
يقوم موقع زيلو بوضع قائمة بالمنازل والشقق للبيع والإيجار جنبا إلى جنب مع الأسعار والتقييم الخاص بهم، والموقع يغطي الولايات المتحدة بأكملها، كما يقوم بنشر معلومات عن معدلات الرهن العقاري والضرائب العقارية، وتقديرات الدفع الشهرية، وصور من العقارات المعروضة للبيع، وغيرها .

4- www.federalreserve.gov/pubs/mortgage/mortb_1.htm
يتم في هذا الموقع شرح كل ما تريد معرفته عن الرهون العقارية، وهو موقع حكومي، فإذا كنت ترغب في الرهن العقاري، فربما عليك أن تدفع الرسوم، وتغطية التكاليف والنقاط ( كل نقطة هي واحد في المئة من المبلغ المقترض )، ويوضح الموقع أيضا تأمين الرهن العقاري الخاص ( PMI )، ومعدل النسبة المئوية السنوية ( APR )، والنسبة المئوية الحقيقية لتكلفة القرض، والحد الأدنى المطلوب كدفعة أولى، ويتم حث المشترين المحتملين الذين يريدون أن يقوموا بالرهن العقاري لشراء سكن بالعديد من الطرق .

5- www.easymortgageshopper.com
تسوق وقارن بين معدلات الرهن العقاري، والمتطلبات التي تقدمها مجموعة مختارة من مؤسسات الإقراض الرئيسية، حيث يقدم هذا الموقع النصائح والأدوات لمساعدتك في الحصول على معدل أكثر ملاءمة .

6- www.GasBuddy.com
هل تبحث عن بنزين رخيص ؟ قم بالدخول إلى هذا الموقع للبحث في الولايات المتحدة حسب المدينة والولاية والرمز البريدي، للحصول على أفضل أسعار البنزين، حيث يتميز الموقع بوضع التحديثات في الوقت الحقيقي للمناطق المأهولة بالسكان، ويسرد أدنى 10 أسعار للبنزين في كلا من الولاية والمدينة .

7- www.bankrate.com/cd.aspx
يقوم هذا الموقع بسرد البنوك التي تقدم أعلى عوائد على الأقراص بمختلف المدد، بما في ذلك فوائد كلا من السنة الواحدة، والسنتين، والثلاث سنوات، والخمس سنوات، كما يتم إدراج الأسعار قصيرة الأجل ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع، ويتم تغطية الودائع في جميع البنوك من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع ( FDIC ) .

8- www.pricedoc.com/Dental
يوفر هذا الموقع العثور على أفضل الأسعار لإجراءات طب الأسنان، حيث يمكنك البحث عن الإجراء الذي تحتاجه سواء الحشوات، أو التركيبات، أو تنظيف الأسنان وغيرها من الأعمال، ويتم سرد أسعار تنافسية جنبا إلى جنب لمختلف أطباء الأسنان ومواقعهم، ويمكنك أيضا جدولة المواعيد على هذا الموقع، كما يوفر الموقع ميزة تسمى ” تقديم العرض ” و ” السعر “، وهذا يسمح للمستهلكين بالتفاوض على الأسعار مع مقدمي الخدمات، ومن الطبيعي أن لا يكون السعر هو الشيء الوحيد الذي تقلق حياله، حيث يجب عليك أيضا النظر في مدى جودة طبيب الأسنان، وجودة العمل الذي يقوم به .

9- www.pricedoc.com
هذا الموقع هو القسم الفرعي للموقع المذكور أعلاه، والذي يمكنك فيه العثور على الأسعار الخاصة بمشاكل الرؤية، مثل اختبارات العين، وعمليات التجميل مثل حقن البوتوكس، وشفط الدهون، وإجراءات المتابعة الصحية مثل الفحص الطبي الشامل، ومرة أخرى لا يجب أن يكون السعر هو العامل الحاسم فقط، فهذه خدمات وليست سلع، لذا ينبغي أن تقوم باختيار الطبيب الأنسب إليك .

10- www.cheapair.com
هل تريد الذهاب إلى مكان ما ؟ إليك كيفية حجز الطيران إلى وجهتك مرتبة حسب السعر، قم بالدخول للموقع وأدخل مدينتك، ومطار المغادرة، ومدينة أو مطار الوجهة، واليوم المطلوب ووقت المغادرة، وعدد الركاب، وإذا ما كنت تريد السفر ذهاب فقط أو ذهابا وعودة، حيث أن محرك البحث سوف يقوم بعرض كافة الخيارات الخاصة بك .

11- www.priceline.com
قبل أن تغادر في رحلتك، تحقق من هذا الموقع للحصول على أسعار جيدة بخصوص الفنادق، تأجير السيارات وإجراءات العطلة، حيث يتم سرد رحلات رخيصة أيضا على هذا الموقع، ويمكنك مقارنة الأسعار المعروضة هنا مع الأسعار المعروضة على cheapair.com .

12- www.groupon.com
أنت لا تعرف أبدا ما يستطيع هذا الموقع الوطني الشعبي تقديمه من خصم كبير، مع عروض مختلفة يوميا، حيث يتم تقديم تخفيضات الأسعار الأخيرة للمطاعم، ودروس التزلج، ونظارات وعدسات العين، لذلك يجب عليك إلقاء نظرة كل يوم عليه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة