الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العطور اثناء الحمل

 perfume-during-pregnancy


الروائح أصبحت واحدة من أكثر العلاجات البديلة شعبياً لمختلف الظروف الصحية في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك تلك التي ترتبط مع الحمل . وعادة ما تستمد الزيوت الأساسية المستخدمة في العلاج بالروائح من مجموعة متنوعة من النباتات والأعشاب الموجودة في جميع أنحاء العالم .

العطور اثناء الحمل

هناك مئات من مجموعات من الزيوت الأساسية التي تم العثور عليها لتخفيف أو علاج الظروف .

الجانب الطبيعي من هذه التقنية أيضا يجعلها جذابة بالنسبة لأولئك الناس الذين يشعرون بالقلق حول استخدام العلاجات الدوائية التي لا داعي لها .

الروائح أثناء الحمل

زيوت عطرية آمنة

الخزامى

يقال إن هذا من الضروري لتعزيز مشاعر الاسترخاء والهدوء ، في الوقت الذي تساعد على توازن الهرمونات .

أيضا ، يمكن أن يقلل من آلالام خلال فترة الحمل .


الإيلنغ

هو احد الزيوت الأساسية الأكثر أهمية لاستخدامها أثناء الحمل . ومن المعروف أنها تساعد على خفض ضغط الدم ، الأمر الذي يقلل من مستويات الإجهاد ويعزز الاسترخاء .


الكافور

من الطبيعي آدائه القوي لجهاز المناعة أثناء الحمل بسبب الضغط الزائد على جسمك .

الكافور من الضروري العطر هو ، مطهر ، مضاد للفيروسات ، ومادة مضادة للالتهابات ، والتي يمكن أن تبقي أنت وطفلك بصحة جيدة .


البرغموت

هذا من الضروري العطر هو جيد جدا لعسر الهضم ، وفيه العديد من النساء يعانين عادة من . أيضا ، فإنه يمكن تعزيز الروح المعنوية على حد سواء أثناء الحمل واكتئاب ما بعد الولادة .

شاهد ايضا  أشياء يجب أن تحصلي عليها خلال الثلث الأول من الحمل 

البابونج

العديد من النساء الحوامل يعانون من الصداع وآلام في العضلات ، وكذلك عسر الهضم . وقد عرف البابونج من الضروري العطر للتخفيف من هذه الأنواع من الأعراض .


خشب الصندل

هذا من الزيوت الضرورية التي يمكن أن تساعدك على الاسترخاء والحصول على النوم ، وهي مشكلة لكثير من النساء الحوامل .

انه بمثابة مهدئ ومضاد للاكتئاب ، والتي يمكن في كثير من الأحيان يحدث للنساء الحوامل ، وخاصة بعد الولادة ، إذا كانوا يعانون من الاكتئاب بعد الولادة .


البتشول

يقال إن هذا العطر لزيادة وظيفة الادراك عند الانسان في جميع ظروف حياتهم ، ولكن بالنسبة للنساء الذين يعانون من أي لبس أو غائما خلال فترة الحمل ، وهذا سوف تساعدك على مواصلة التفكير بوضوح .


السرو

على الرغم من أن هذا العطريجب أن تستخدم إلا بعد الثلث الثاني من الحمل ، يمكن أن يساعد على تخفيف الأوجاع والآلام ، وكذلك تورم الكاحلين والدوالي ، سواء أثناء الحمل وبعد الولادة .

شاهد ايضا  ما هي مضاعفات الحمل

البرتقالي

قد أشاد البرتقال من العطر باعتبارها عنصرا أساسيا من العطر للشعور بالفرح الذي يحفز ، والتي يمكن مكافحة تلك الأيام من كآبة الحمل أن النساء يعانين أحيانا حين يمر الوقت المجهدة من الحمل .

الزيوت العطرية الخطيرة

هناك الزيوت العطرية تاني تستخدم في العلاج بالروائح والتي يمكن أن تكون قوية جدا ، ويمكن أن يكون لها آثار خطيرة جدا على الجسم .

عادة ، عندما لا تكون حاملا ، فهذه الآثار هي مرغوب فيها ، ولكن العديد من الزيوت يمكن أن يكون لها آثار سلبية على الجسم مملوءة بهرمون النساء الحوامل .

عادة ، فإن الطمث له الآثار ، التي تنظم عادة الحيض ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الإجهاض العرضي عند استخدامها أثناء الحمل .

هناك بعض الزيوت الأساسية عليك تجنبها خلال فترة الحمل وتشمل ما يلي:

 خشب الأرز

 الياسمين

 عقدة

 فجل حار

 خردل

 شمر

 شجر المر

 ليمون

 قرفة

 ريحان

 الفلفل الأسود

 نبات زوفا

 النعناع

 زعتر

 نعناع

 ندى الجبل

شاهد ايضا  اسباب و علامات مرض خلع الورك الولادي

دراسات وابحاث

اظهرت الابحاث ان فترة الحمل لأي امرأة تعد واحدة من أكثر الأوقات العصيبة في الحياة ، وحين ولادة الطفل قد تكون واحدة من أهم التجارب الجميلة في الحياة ، كما يمكن أن يسبب عددا من الآثار الجانبية على الجسم التي يمكن أن تكون صعبة ، على أقل تقدير .

لذلك ، العديد من النساء يبحثون عن علاجات بديلة إلى جانب الأدوية الخطرة (بينما لها آثار جانبية) ، والروائح تزداد شعبية .

ومع ذلك اظهرت ان حساسية الجسم أثناء الحمل أيضا يجعل بعض الزيوت العطرية الأساسية يحتمل أن تكون خطرة . من المهم جدا أن نعرف الزيوت الأساسية التي آمنة للاستخدام ، ما يؤثر على وجه التحديد في الجسم ، وكذلك الزيوت الأساسية التي يجب أن تكون حذرا لتجنب .

مع هذه المعرفة ، يمكنك الحصول على الحمل الآمن والسعيد ، فضلا عن التخفيف من عدد من الشروط التي تصيب عادة النساء الحوامل .


بغض النظر عن أي الزيوت العطرية الآمنة التي اخترتها للاستخدام خلال فترة الحمل ، يجب عليك دائما استخدام الإصدارات المخففة قدر الامكان ، لأن آثار على الجسم يمكن أن تكون مثيرة للغاية . ما إذا كنت تستخدم الزيوت العطرية في الحمام ، مع استنشاق البخار ، أو على ضغط ، ويوصى التخفيفات مابين (20-30٪ من الطبيعي) .

الأهم من ذلك ، توخي الحذر وإجراء البحوث الخاصة بك قبل استخدام أي الزيوت الأساسية خلال فترة الحمل .

تأكد من التحدث مع طبيبك الخاص فيما يتعلق بالروائح أثناء الحمل ، في حالة وجود أية ظروف أخرى بشأن الحمل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة