الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي

عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي
في موقف يُذهل له الجميع؛ امرأة تستغيث بالشرطة لنجدتها من زوجها "الديوث"، دخلت إلى الشرطة بصراخها، صوت مبحوح، يكسوه الحسرة والألم.

في قسم شرطة مدينة نصر دخلت الزوجة صارخة؛ حاول رجال القسم تهدئتها؛ هدأت وتمالكت أعصابها، ووقفت تروي مأساتها.

"جوزي ديوث عايز يبيع جسمي لصاحبه"؛ وقفت المرأة الثلاثينية تقول والدموع تنهمر من عيونها، معللة ذلك أنَّ زوجها يستغل فقرها وفقر أسرتهم وضعفهم وأنَّها بلا سند في هذه الحياة.

ميسور الحال، وأسرتها حالها ضيّق، هذا هو السبب الرئيس في إتمام زواجها من هذا "الديوث" الذي كان قبل عامٍ ونصف، ووافقت عليه دون تفكير أو حتى تقصي حول طبيعته.

تحكي المرأة الثلاثينية: "تخيلت أن القدر قرر مصالحتي بهذه الزيجة المريحة خلال أشهر قليلة تم الزفاف في حفل أسطوري شعرت وقتها بأن أقاربي وصديقاتي يشعرن بالغيرة".

وتضيف: "عشت أول أيام زواجي معه في سعادة لدرجة أننى تناسيت حياتي السابقة حلمت بالبيت الهادئ والأسرة المستقرة والأبناء".

وتستطرد: "لكن كل ذلك تحطم على صخور الواقع بعد أن تحول زوجي للنقيض بين ليلة وضحاها... فبدأ في إقامة علاقات غير شرعية مع الفتيات لدرجة كانت تصل بنا في بعض الأحيان إلى تحول المشكلة إلى فضيحة كبيرة".

فشلت محاولاتها في تقويم سلوكه، وفشلت أيضًا أسرته معه خاصة وأنَّه طردهم من بيته؛ أب المرأة لأنه متدين لما حكت له بنته عن المأساة تقول المرأة: "طالبني بالتحلي بالصبر لأن ذلك من واجبات الزوجة الصالحة".

بمرور الأيام بدأت الأمراض المزمنة تعرف الطريق لجسدي النحيل بسبب سوء حالتي النفسية بالرغم ذلك تحملت قسوة أيامي مع زوجي لكن أن يطلب مني أن أعاشر صديقه المقرب له هذا ما لا أقبله نهائيًّا ، وفق الوفد . 

تصمت الزوجة وتدخل في حالة من الانهيار الشديد تقول: "فوجئت به يطلب مني أن أعاشر صديقه لأنه يشعر بالملل مني بالإضافة إلى أنه يريد التقرب أكثر من صديقه عن طريق منحه جسدي ".

تتابع حديثها: "رفضت بشدة طلبه وتركته فتعدى على بالضرب المبرح وقام بضربي على رأسي مما أدى لإصابتى بحرج نافذ وفر هاربًا وتركني أنزف ولولا تدخل الجيران لكنت في عداد الموتى".

واستطردت: "بالرغم من أننى لم أحاول تحرير محضر ضده فوجئت به يأتي إلى بيتنا بصحبة صديقه ويطالبني بأن أعاشره وعندما أصررت على رفضي عايرني بفقر أسرتي وعدم تمكنهم من الوقوف ضده؛ لم أتحمل كلامه هربت من المنزل وحضرت لتحرير محضر بما حدث وإثبات محاولته لقتلي بسبب رفضي طلبه غير الشرعي".
منى وجوزها واخوه معا جنس محارم بين الحماه وزوج بنتها حكايتي الجنسية المثيرة مع نوال زوجة أخي الشرموطة الجميلة قصتى والجنس مع اخى هايدي 32 سنة زوجة طبيب صيدلي سكس محارم اخي هتك عرضي قصة جنسية محارم بين الام وابنها قصص جنسية لامهات خيانة زوجة اسمها ولاء و زوج صديقتها قصص سكس ليلة الدخلة تجارب ومفاجآت ألم ومتعة زوجة سعودية ليلة دخلتها مدام رشا الجامدة و اخوها الأصغر --قصة سكسقصص سكس جوزي بيعرص عليا بخونه وهو عارف قصص سحاق طالبات , صاحبتي ناكتني في السكن معتز و أخته وهيجان نار قصص سكس في المحل سحاق في محل ملابس مع الزبونة عمرو و أخته المطلقة قصة سادية لواط : اغتصاب شاب قصة سادية سحاق :إغتصاب طالبة جامعيةه قصص سكس سحاق دينا و غادة جارتها سحاقيات مصريات تجربتي مع السحاق أنا بسنت أمي المحرومة أمامي من شاب هائج استمتع عندما يضاجع رجل اخر زوجتي الزوج الديوث والزوجة العاهرة مديحة و عشقها للخيانة الزوجية المدام المتزوجة الممحونة – حكاية خيانة زوجية شاهد الفيديو عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي ماما تلبس خمار وتعرى طيزها لابن اختها -- كامله المحارم مع حنان زوجة عمي عشق حب و جنس فيديو تجربتي في سكس الخيانة الزوجية فيديو خيانة زوجية – خنت زوجي مع بائع انابيب الغاز شاهد الفيديو الزوجة التي تحولت الي خائنة ساخنة مع صديق زوجها المنقبة الخليجية التي دفعها حرمانها لترجي زوجة ريفية مثيرة أشعلت نارالحب قصة طلاقي حقيقية فيديو سكسى بالفيديو سكس خيانة زوجية شديد الاثارة و المتعة مع سهر الممحونة بالفيديو سكس فرش رائع و اوضاع جد ملتهبة من النيك القوي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة