الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

 

حاز فيلم “The revenant” على ثلاثة جوائز في النسخة الثالثة و السبعون من المنافسة السنوية “غولدن غلوب” هذه السنة. حيث حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم درامي كما فاز بطله دي كابريو بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي كما فاز المخرج “أليخاندرو إيناريتو” بالجائزة الثالثة للفيلم.

قصة الفيلم
إنه فيلم للسيرة الذاتية و الإثارة و ويسترن أمريكي أخرجه أليخاندرو غونزاليز إيناريتو و كتبه مارك إل سميث و إيناريتو. تم إقتباس الفيلم من رواية تحمل نفس الإسم لكاتبها مايكل بنك، و هي رواية مستوحاة من حياة واقعية لصياد يسكن الحدود في هيوغلاس. و قد مثل البطولة ليوناردو دي كابريو و توم هاردي وويل بولتر و دومينال غليسون.

صدر الفيلم بنسخة محدودة في 25 من شهر سبتمبر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تم إصداره بشكل واسع في 8 يناير من السنة الجارية. و قد طل ليوناردو في هذا الفيلم بطريقة مختلفة عما عهده الجمهور حيث أدى دورا في قصة واقعية مع المخرج الحائز على جائزة الأوسكار أليخاندرو إيناريتو.

ذا ريفانينت

القصة الحقيقية للفيلم
و لتمثيل الفيلم تخلى دي كابريو عن وسامته المعهودة تماما و ظهر بشعر طويل أشعت غير مصفف و بلحية كبيرة تملئ وجهه ليحاكي القصة الحقيقية للفيلم للرجل الصياد، و هو ما كان واضحا في الفيديو الدعائي قبل صدور الفيلم. و يحكي الفيلم أحداث وقعت في القرن 19 و بالضبط سنة 1823 عندما تعرض تاجر للفراء و صائد للدببة “هيو غلاس” إلى هجوم من طرف دب مفترس خلال رحلة للصيد، و تعرض لإصابات خطيرة تهدد حياته، فيتركه أصدقائه جريحا يحارب الموت و يقتلون ابنه و يقومون بسرقة و نهب ما بحوزته ليموت وحيدا في الغابة، و هو الأمر الذي يجعله ينوي الانتقام منهم بعد أن يتماثل للشفاء. و فعلا يمضي الصياد بعد نجاته في رحلة طولها 320 كيلومترا بهدف الانتقام من رفاقه الذين خانوه و الرجل هاردي الذي قتل ابنه.

the revenant

الترشيحات والجوائز التي حصل عليها الفيلم
ترشيحات الغولدن غلوب التي حصل عليها الفيلم خلال حفل توزيع الجوائز عام 2016 ,هي :
جائزة أفضل فيلم دراما – و حصل عليها.
جائزة أفضل مخرج – « أليخاندرو غونزاليز إيناريتو » و حصل عليها.
جائزة أفضل ممثل دراما – « ليوناردو دكابريو » و حصل عليها.
جائزة أفضل موسيقى تصويرية. لم يحصل عليها.

ليوناردو دي كابريو

الممثلون والأدوار
ليوناردو دي كابريو في دور هيو غلاس
توم هاردي في دور جون فيتزجيرالد
ويل بولتر في دور جيم بريدجير
دومينال غليسون في دور أندرو هنري
لوكاس هاس
كريستوفر جونر
براد كارتر

الميزانية و المعلومات التقنية
وفق ما نشره موقع “تقارير هوليوود” فإن ميزانية الفيلم تخطت 130 مليون دولار بينما بلغت إيراداته في أول أسبوع 60 مليون دولار أمريكي.
الإنتاج: أليخاندرو غونزاليز ، ستيف كولن ، كيث ريدمون، أرسنون ميلتشن، ماري بيرنت، جيمس سكوتشدوبل.
سيناريو : أليخاندرو غونزاليز / مارك إل سميث
التصوير: إيمانويل لوبزكي
الموسيقى: ريويتشي ساكاموتو، بريس ديسنير، ألفا نوتو
استوديو : Regency Enterprises ، New Regency Pictures
توزيع: تونتيث سينتشوري فوكس
مدة العرض: 151 دقيقة
اللغة الأصلية: اللغة الإنجليزية

الجوائز الأخرى في الغولدن غلوب 2016
حصل كذلك فيلم “ذا مارشال” على جائزة أفضل فيلم كوميدي موسيقي، بينما فاز مات ديمون بطل الفيلم على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن أدائه في الفيلم. من جهة أخرى فازت الممثلة بري لارسون بأفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلم “رووم” و حازت جنيفر لورانس على لقب أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في فيلم “جوي”. و حصل سيلفستر ستالون على أول لقب له كأفضل ممثل مساعد عن دوره في “كريد” و فازت الممثلة كيت وينسلت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في “ستيف جوبز”. و الجدير بالذكر أنه تم تنظيم النسخة 73 من جوائز الغولدن غلوب في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا.


قصص سكسية - مع المحامية في المنزل القصص الجنسية الساخنة - قصص ساخنة 2020 قصص سكسية - خلت جوزى يمارس الجنس مع امى و اختى زوجي والتحرر الجنسي عمتي السحاقية جعلت مني دمية تلعب بها وتستمتع بها كما تشاء هو واخته وقصة نيك محارم شديده أنا و أخي و تدخين السجائر - قصص سكس محارم - الزلزال خلى رامى ينيك امه فى البانيو عمتي المطلقة سامية وأول نيك في حياتي انقذها من الغرق فكافئته بأحلى نيك محارم تاجر المخدرات و الحشيش و علاقة جنس المحارم الملتهبة مع ابنته الأرملة الفاتنة مدام رشا الجامدة و اخوها الأصغر --قصة سكس محارم عربية سمرمن الاسكندرية وبدايتها مع السجاق الأم الجميلة تفرغ شهوتها الجنسية في ممارسة السحاق مع بناتها سكس محارم اخ واخته وصديقه سكس نار مع صديق زوجى أخي اغتصبني؟! زوجى ديوث وبيحبنى اتعرى امام غيره زوجتى والمهندس وعلاقتهم زوجي يهوي الجنس الجماعي.. أشعر أني في بيت دعارة زوجى أجبرنى على معاشرة صديقه وطلب ممارسةامي الشرموطة وزوجتي اللبوة كيف اصبحت خول ومعرص ومراتي تنيكني مرات ابوه الفاجرة تسلمله كسها وطيازها نيك القحبة اخت مراتي في سكس محارم نار سكس محارم يدخل زبو في كسي ويخرمني شرموطة بفلوس شرموطة بفلوس ماما تلبس خمار وتعرى طيزها لابن اختها -- كامله زوج ديوث وسالب جنس المحارم بين الاخ واخته أنا زوجة مصرية متزوجة منذ عام واحد لم يكن لدي أي خبرة في الجنس ديوث مصري شاف مراته فى حضن صاحبه حكايتى مع السحاق والأفلام الاباحية قصة ديوث لاول مرة في حياته1 جنس محارم بيني وبين أخي اخوي اغتصبني, وثقت فيه وخان ثقتي به كيف ناكني اخي بعدما كان يتحرش بي و جعلني زوجته

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة