الأستاذة للمنوعات |483| الأستاذة للمنوعات |483|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنا زوجة مصرية متزوجة منذ عام واحد لم يكن لدي أي خبرة في الجنس

أنا زوجة مصرية متزوجة منذ عام واحد لم يكن لدي أي خبرة في الجنس
أنا زوجة مصرية متزوجة منذ عام واحد لم يكن لدي أي خبرة في الجنس حتى ليلة زواجي لم أسمع سوى نصيحة واحدة أفعلي ما يقوله لكي زوجك إلا التدخيل في المؤخرة .
لم أشاهد أي افلام جنسية أو صور ولم أتحدث مع أي صديقة في الجنس طوال عمري وهو أمر نادر أنا أعلم , تزوجت زواج تقليدي من احد أصدقاء أخي الأكبر وهو يكبرني بعام واحد وكان عمري 20 عام وهو 21 عام , في ليلة دخلتي كنت لا أعلم كيف أتصرف في أي شيء فإرتديت بيجاما عادية بعد دخول غرفة نومي وكان زوجي بالحمام , وصففت شعري وجلست على السرير أنتظره متوترة وقلقة انا كل ما خجولة جداً خجلت حتى من فكرة أن أبحث على الإنترنت عن أي نصائح بخصوص ليلة الدخلة , خالتي أزالت لي شعر جسمي فقط وقالت لي طاوعي زوجك في أي شيء هو سيعلم ما يفعله لكن إياكي أن يدخل قضيبه من الخلف وقالت لي باللفظ قضيبه , انا كل خبرتي عن الإدخال أنه سيدخل قضيبه في كسي وينزل المني الذي يجعلني احمل لكن كيف وما هي الطريقة لا أعلم ولم أكن أعلم شيء عن الألم المصاحب لفض البكاره أنا اعلم البكارة والغشاء والفض لكن بشكل علمي من الدراسة فقط ومن أمي عندما كانت تحذرني من أن يلمسني أحد أو يدخل في أي شيء من الأمام بدون قصد أعتقد كانت تقصد العادة السرية مثلا أو محاولة الإستمتاع بإدخال شيء في كسي لكن هي لاحظت أنني ساذجة ولا أعلم شيء فتركتني بجهلي وسذاجتي .
المهم أن زوجي دخل الغرفة و رآني بالبيجاما فقال لي ما هذا الذي ترتدينه , فقلت له ماذا أرتدي فقال لي سأختار لكي شيء ثم نظر لي وقال أنا أرى أن تخلعي ملابسك تماماً فتذكرت مقولة خالتي و أمي أن أطيعه وببراءة قمت وقفت وخلعت ملابسي تماماً امامه , وكان ينظر لجسمي نظرات غريبة , وجلست مرة أخرى خجولة وأنا عارية تماماً ,ثم إقترب مني وقال لي وهو يضع يده على خدي وشعري , هل أنتي خائفة فقلت له , من أي شيء أخاف , فقال لي فقط إسمعي كلامي ولا تخافي , انا كنت لا أعلم أصلا أن الجنس ممتع للمرأة لكن لأول مرة شعرت بمتعة وهو يتحسس خدي , ثم أمسك صدري وانا نظرت له فقال لي ألا تعلمي أي شيء عن الجنس هو لاحظ سذاجتي الكبيرة , فأنا فقط أنفذ كلامه ومستسلمه له ولا يبدو علي أي رد فعل لأي شيء , فرك حلمة صدري فشعرت بكهرباء تسري في جسمي كله وانتفض جسمي فأمسك بيدي وجعلني أقف ثم قال لي أغمضي عيونك فأغمضت ثم شعرت به يحتضنني وصدره يلمس صدري وقضيبه يلمس كسي , قالي لي وهو يهمس في أذني إستمتعي باللحظة ولا تتوتري أو تقلقي ثم قال لي فتحي عينيكي ونامي على بطنك فنمت عارية على بطنى امامه ثم جلس على فخادي و قام بعمل مساج لي على ظهري ومؤخرتي وأنا استمت بلمساته فقال لي هل تشعري بمتعة ؟ فقلت له نعم , فقال لي هذا هو الجنس متعة للمرأة والرجل ثم قام بفتح طيزي وشعرت بلسانه يلحس خرقي فتذكرت تحذير خالتي و أمي من أن يدخل قضيبه في مؤخرتي فقلت له لأ , فقال لي استمتعي أنا لن أدخل قضيبي أنا فقط أمتعك , صراحة كان الأمر ممتع فتركته يفعل ما يفعله , ثم أدخل أصبعه في مؤخرتي و أنا مستسلمه له فكل ما يهمني هو ألا يدخل قضيبه .
شعرت بمتعة وهو يدخل أصبعه ويخرجه في طيزي , ثم أحظر أنبوبه ووضع من محتوياتها على طيزي وكسي واخذ يداعب طيزي بقضيبه و انا افكر في الأمر ثم حك قضيبه في فتحة طيزي و ضغط به يحاول إدخاله فقلت له لا , فقال لي لن أدخله انا فقط أداعبك ثم فلبني على ظهري وفتح ساقي و قال لي لا تتحركي وأتركي نفسك ثم أدخل قضيبه وشعرت بألم وهو يدخل لكن دخل من المرة الأولى انا عرفت بعذ ذلك أنني كنت مثارة بقوة وهذا ما جعل الدخول غير مؤلم بشكل شديد .
ترك قضيبه بالداخل ولم يحركه إلا بشكل خفيف حتى قذف بداخل كسي لأول مرة و أخرج قضيبه والمفاجأة هي عدم وجود دم .
أخبرت أمي بهذا وهو لم يخبر أحد هو يعلم أنني مستحيل أن أكون مارست الجنس من قبل , وذهبنا لطبيبة نسائية ثاني يوم بدون علم احد سوى أمي فقط وقالت الطبيبة أني أملك غشاء سميك ومطاطي وفضته بأداه عندها ونزل الدم وهو بصراحة كان موقفه راقي ومحترم جداً وقال لي أمام الطبيبة أنا جئت هنا لأني اعلم أنه غشاء مطاطي وليس لأي شيء آخر .
إحترمته جداً بعد هذه الحركة وهذا ما جعلني بعد ذلك أتركه يدخل قضيبه في مؤخرتي ويفعل كل شيء يمتعه معي حتى أصبح في معظم الأحوال ينيكني في طيزي و انا أستمتع بذلك .

مواضيع وقصص أخرى
















مواضيع اخرى


































































مواضيع وقصص أخرى











مواضيع اخرى































































محجبة مطلقة وعطل السيارة قصة منقبة وعامل عنده انتقام الزوجة ورد خيانة الزوج مع شاب غريب نيك جارتى المنقبة بعد حرمان levon جأتني الفرصه نيكت مديرتي في الشغل اول نيكه ليا واقعيا قصتي مع عشق الأقدام اول نيكة فى حياتى ونفسى تتكرر تانى اول تجربه ليا مع راغده جارتنا اتنكت من طليقي بعد طلقنا بسنه اغتصبني سائق التكسي قصتى مع مراتى قمة الرومانسيه والهيجان أمي قحبة الميكانيكي قصة ميرفت وزوج امها والهام عفاف المصرية جابت لجوزها جارتهم بالفيديو زوجي يحب ممارسة الجنس من الخلف فماذا أ فعل ؟ زوجة تصرخ الزوج الثري ومراته الشرموطة الدكتور و أمي منال أمامي عيني ميدو ومرات خاله وابنتها طلبت الخلع.. زوجي ديوث وعاوزني أنام مع أصحابه زوجى أجبرنى على معاشرة صديقه وطلب ممارسة الجنس مع صديقاتى زوجى دخل لقى ابنى فى حضنى شاهد رد الفعل مارست الجنس مع اطفال مارست الجنس مع ابن عمي وحاسة بالذنب جريمة خيانة غير عادية زوجة تخون زوجها مع أخيه .. وهذة كانت النهاية اغتصاب سوسن وجوزها -- كامله ماما تلبس خمار وتعرى طيزها لابن اختها -- كامله اكتشفت الأسرار ما بين أمي وأخي نكت اختي المتزوجة الحامل وقذفت بها 3 مرات جنس محارم مع أخويا اللي حاول ينيكني فطاوعته ناكني غصب عني أقول لجوزي إيه جاري الشاب اغتصبني وزوجي في العمل زميلي في العمل اغتصبني بعنف قصة ديوث مصري شاف مراته بتتناك قصص سحاق مصرية بنات سحاقيات سكس و نيك حقيقي قصص نيك امهات منذ الطفولة حتي اصبحت رجلأ قصص سكس محارم 2020

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

الأستاذة للمنوعات |483|

2016

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة